ترفيه

شبل يام من هو وكم عمره

أجواء حزينة ظهرت على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشر أخباراً تتعلق بوفاة الطفل شبل يام أحد النشطاء الأطفال الذين اشتهروا من خلال صوتهم العذب عبر الشبكة العنكبوتية في الخليج العربي.

وكانت أسرة الطفل قد أعلنت عن تعرض ابنها شبل لحادث سير يرقد على اثرها في المستشفى وهو تحت الرعاية الطبية دون أي تطور على حالته الصحية حتى الآن.

لكن العديد من صفحات الأخبار السوداء أثارت الشائعات حول وفاتهم مما أدى إلى انتشار الحزن الذي خيّم على صفحات النشطاء عبر تويتر وانستغرام حزناً عليه، وظهر فيما بعد أخيه ليؤكد أن أخيه لازال يرقد في العناية المركزة ولم يطرأ أي تغيير على حالته.

من هو شبل يام ويكيبيديا

أما شبل يام فهو اسم الشهرة للطفل ” حسين العجمي” كويتي الجنسية ومن مواليد عام 2012، مازال 10 سنوات لكنه في هذا الوقت قصير تمكن من جمع آلاف المحبين والمعجبين به وبصوت عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

سماه الكثير من النشطاء باسم ” الشجاع ” وذلك لأنه لم يسكت عندما قام ناشط سعودي بانتقاد العائلة الملكية في الكويت وقد ظهر الطفل في أحد المقاهي يغني إحدى الشيلات الخليجية نصرة للملك سلمان ثم بدأ المقطع ينتشر انتشاراً واسعاً .

وحقق شبل يام شهرة واسعة على انستغرام تمكن من جمع ما يزيد عن 20 ألف متابع ، أما عبر تويتر فلديه ما يزيد عن 13 ألف متابع، ويحصد العدد الأكبر من المتابعين والمشتركين في قناته عبر اليوتيوب التي تضم 90 ألف مشترك، يقوم باستمرار بنشر أغانيه ومقاطع فيديو مصورة وهو يؤدي الفن الخليجي .

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى