ألعاب

تعرف على التحسينات في UNCHARTED لـ بلاي ستيشن5

تعد لعبة أنشارتد من أفضل ألعاب الأكشن و المغامرة، والألعاب القصصية منذ فترة طويلة، فهي تقدم تجربة لعب رائعة من حيث مستوى العمق القصصي، ومن حيث أداء الشخصيات، والرسومات التي يتم تحديثها بشكل مميز.

في هذا المقال سنتحدث بشكل مفصل عن سلسلة Uncharted تحديداً مجموعة إرث اللصوص بعد عودتها من جديد على بلايستيشن 5.

لعبة انشارتد تتضمن مغامرتين في اللعب الفردي وتم تحسينهم لتصبح نسخة عالمية نالت إعجاب النقاد، وهي نهاية لص، والإرث المفقود.

وتقوم فكرتها على العودة بعد عدة سنوات من آخر مغامرة، يضطر صائد الكنوز المتقاعد ” ناثان دريك” للعودة مرة أخرى لعالم اللصوص، فيتجه نحو مصيره بعد طلب أخيه ” سام” الذي يُعتقد أنه مات، لينقذ حياته في مغامرة جديدة لا تُقاوم، في هذا الجزء ستختبر المغامرات قوة ناثان ومدى تحمله وصبره وتضحيته من أجل أخيه.
ويبدأ الأخوان بالبحث من أجل العثور على يوتوبيا القراصنة في غابات مدغشقر التي تقع في جزر أدغال والعديد من المدن النائية والقمم الجليدية.
في هذا الجزء ستجد مغامرة عالمية لم يسبق لك خوضها في أكبر البيئات تفصيلاً وإثارة، وستجد فيها  قصة مثيرة تعرفك أكثر على دريك وقصة حازت على العديد من الجوائز، كما أن القتال والتنقل في اللعبة يخطفك من شدة إثارتها.

UNCHARTED™: الإرث المفقود

يعد هذا الجزء بالنسبة للكثيرين المغامرة الأفضل والأصعب، حيث يخوض الأصدقاء مع اللصة المحترفة تقفي أثر الكنوز المفقودة، ولكن جرى بعض التحسينات على من أجل أن تتلائم بشكل أفضل مع قدرت جهاز بلاي ستيشن 5.

وقد أصبحت تدعم السلسلة دقة 4k مع تقنية HDR وهي تعطي الألوان والرسومات ديناميكية وواقعية أكثر، وتجعل تجربة اللاعب في التجول في عالم اللعبة يبدو مبهر للعين طول الوقت، حيث يقضي وقتًا ممتعًا خلال التجول الطويل في الغابات وبين الركام، وفي المغامرات، وهذا يجعل اللاعب مستمع بشكل حقيقي في اللعبة.

كما تقدم اللعبة ثلاث تجارب مختلفة، وتدعم دقة 4K حقيقية مع 30 اطار/ث، وذلك عبر نمط Fidelity Mode كما تدعم نمط  Performance Mode من خلال العرض بـ 60 اطار/ث مع دقة 1440p.

ولأول مرة في سلسلة انشارتد للبلاي ستيشن ستدعم  نمط اللعبة Performance+ Mode وهو يسمح بتشغيل اللعبة عند 120 اطار/ث مع دقة 1080p.

ومن هذه التحسينات التي تم إضافتها هي الخصائص التكيفية المتاحة في وحدة التحكم، فمثلاً اصبح اللاعب بإمكانه أن يشعر بالاحتكاك والتحرك عند القفز على الحواف أو عندما يتعلق أو يتأرجح.

وهذا بالإضافة إلى مؤثرات الصوت ثلاثية الأبعاد التي أصبحت تدعم سماعات التلفاز، مما تجعل تجربتك مثيرة وغامرة بشكل رائع.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى