السعودية اليوم

من هي زينه عماد الفنانة السعودية الصاعدة

لفتت الشابة زينة عماد أنظار جميع الحضور بصوتها وموهبتها، كما لقيت دعمًا واضحًا من نجوم كبار، فازت بجائزة الوجه الجديد والمفضل عن فئة الموسيقى للعام 2022 في حفل  Joy Awards، الذي أقيم أمس، في الرياض.

زينة عماد

تمكنت الشابة زينة عماد من حصد جائزة الوجه الجديد عن فئة الموسيقى وترشح لها الشباب عبدالعزيز المغني وعايض يوسف وبدر الشعيبي.

وأعربت الشابة زينة عن فرحتها بحصدها اللقب وقد نشرت صورة لها عبر حسابها الشخصي على انستغرام معلقة:” الحمدلله.. الي جاي أجمل وأحلى.”

وشاركت صورة لها وللجائزة وعلقت :” قلب الحدث .. أنا فزت”.

من هي زينة عماد:

زينة عماد هي شابة سعودية ولدت في المملكة عام 1998، تمكنت من حصد متابعة كبيرة وعدد كبير في مواقع التواصل الاجتماعي بسبب موهبتها الجميلة وقد طرحت أول أغنية منفردة لها في 2018 بعنوان ” كثر العتب.

حققت الأغنية نجاحاً كبيراً وتمكنت من المشاركة من خلالها في مسابقة موسيقى تابعة للثقافة السعودية، وحصدت المركز الأولى وهي جائزة لتقدير العازفين تحت سن 21.

كما طرحت الفنانة أغنية في العام الماضي بذكرى اليوم الوطني السعودي بعنوان نبض القلب، وأثبتت للجميع أنها تجيد الغناء باللهجات المختلفة مثل المصرية والخليجية والفصحى، كما تعاونت في مشوارها مع عدة شعراء وملحنين وموزعين.

وخلال الحفل شاركت الفنان المصري محمد حماقي بالغناء في المملكة وقدم لها دعماً كبيراً.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى