ألعاب

تصريحات حول Call of Duty مثيرة للغموض

أكد رئيس إكس بوكس ” فل سبنسر”، على أن ألعاب كول أو ديوتي Call of Duty ستبقى تدعم البلاي ستيشن، على الرغم من أن تصريحه غامضاً ويحمل العديد من التفسيرات، حيث أنه مازال إصدار أجزاء السلسلة في المستقبل للبلاستيشن مازال موضع نقاش.

ومنذ أن أعلنت شركة مايكروسوفت استحواذها على Activision صدرت العديد من التوقعات والتكنات بشأن الألعاب المستقبلية للشركة حيث توقع البعض أنها ستكون حصرية على الاكس بوكس، فيما توقع آخرون أن العناوين الضخمة للألعاب مثل  Call of Duty و Overwatch بسبب عائداتها الضخمة على بلاي ستيشن.

وقد أصدر سبنسر بياناً تم صياغته باهتمام وعناية حيث رأى البعض أنه جاء من أجل تهدئة المخاوف القانونية أكثر من وعده بجلب ألعاب كول أوف ديوتي جديدة على PS4 و PS5.

وقد أكد البيان على أن ألعاب Call of Duty الحالية ستبقى فقط على PlayStation كما ستواصل شركة مايكروسوفت دعمها لهذه العناوين.

كما أضاف البيان أن مايركوسوفت سترغم شركة سوني على التفاوض لمعرفة إذا ما كان هناك رغبة لـ بلاي ستين الحصول على ألعاب Call of Duty القادمة، حيث ترغب مايكروسوفت أن تطلق الألعاب عبر خدمة  Xbox Game Pass .

إضافة إلى أن البيان أكد على أنه سيتم معاملة Call of Duty مثل Minecraft، وهذا يعني أنها ستصدر لكافة الأجهزة ولن يتم حصرها على Xbox فقط.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى