علوم وتكنولوجيا

واتساب يتيح ميزة جديدة انتظرها ملايين المستخدمين لسنوات طويلة

بعد طول انتظار، تمكن تطبيق واتساب من الإعلان بشكل رسمي عن أحد أبرز المزايا التي لطالما انتظرها الملايين من المستخدمين، التي تسمح لهم بربط حسابهم بجهاز ثانِ مثل جهاز الكمبيوتر الشخصي، والبدء بإرسال واستقبال الرسائل دون الحاجة لاتصال الهاتف الأساسي بشبكة إنترنت.

وبحسب صفحة الدعم الخاص بتطبيق Whatsapp فإنه بإمكان المستخدمين بمختلف أماكنهم حول العالم البدء باستخدام أربعة أجهزة مرتبطة بالواتساب الأصلي واستخدام خدمة الدردشة على الويب والكمبيوتر وباقي الأجهزة سواء كان هاتفك الأساس متصلاً بالإنترنت أو لا.

وهذه الميزة تعد حلاً جديداً لأحد قيود الشركة البارزة التي كانت تمنع المستخدمين من فتح حسابهم على أي جهاز آخر والاستمرار في الخدمة مع شرط بقاء الهاتف الذكي المسجل عليه الحساب متصلاً بالإنترنت من أجل التمكن من إجراء أي محادثة على الأجهزة المرتبط بهذا الجهاز.

طريقة العمل

وأوضحت صفحة الدعم أنه أصبح يمكن استخدام واتساب بالطريقة الجديدة إلى هاتف متصل بالإنترنت ويتم العمل بها على أربع أجهزة دفعة واحدة بدون الاتصال بالإنترنت.

وبمجرد النقر على خيار الأجهزة المرتبطة من قائمة الإعدادات سيتمكن المستخدم من رؤية صفحة جديدة تسمى استخدام واتساب على أجهزة أخرى التي تتيح له البقاء في استخدام الحساب وذلك على غرار منافسه تلجرام والذي يمكن استخدام الحساب عبر إصدار الويب دون هاتف متصل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى