ألعاب

تعرف على المواقف الغريبة التي قد يتعرض لها اللاعب في بابجي موبايل

تحظى لعبة بابجي موبايل باتل رويال شعبية واسعة، تكونت بسبب ما تقدمه اللعبة من دمج بين الواقع والافتراضية مزيج رائع أثار اهتمام الجماهير الواسعة.

لكن اللاعب قد يواجه بعض المواقع الغريبة والطريفة خلال خوض النزالات والقتال ضد الفرق المتنافسة، أو خلال تجربة أطوار اللعبة المميزة.

أبرز هذه المواقف التي قد تواجهك خلال اللعب:

– القتل بالنيران الصديقة!

قد يتسبب اللاعبين في نفس الفريق الضرر لبعضهم دون قصد أو عن قصد، فقد يقتل أحدهم بنيران صديقة باستخدام القنابل، أو عن تفجير المركبة التي تضم على متنها لاعب من الفريق،

يجب على اللاعبين أن يحذروا من هذه النيران الصديقة التي قد تؤدي لخسارتكم في النزال، وتتسبب بخسارة نقاط السمعة، في هذه الحالة سينتهي بكم المطاف لأن تلعب بمفردك دون سكواد.

– الدخول في منطقة سبايدرمان:

حصلت بابجي موبايل على تعاون مشترك مع فيلم سبايدر مان، وذلك من أجل صنع المواقف المثيرة والمميزة،  سيكون بإمكان اللاعب أن يحصل على قدرات سبايدر مان في في الانتقال من مكان لمكان بطريقة سبايدر مان.

– ببجي موبايل والأرنب الشرير:

الحديث عن طور مثير ” رد فعل النجاة”، وهو مستلهم من لعبة الأطفال الشهيرة التي ظهرت في مسلسل كوري سكواد جيم وهي لعبة الحبار ” ضوء أحمر ضوء أخضر.

وتدور اللعبة حول الأرنب الشرير الذي تبدأ الموسيقى عندما يدير ضهره ويتحرك اللاعب لكن اذا توقف الارنب عن الغناء وشاهد أحد اللاعبين يتحرك فإنه سيتم القضاء عليه.

– غودزيلا ضد كونج

قد كانت اللعبة أيضاً حصلت على تعاون مع فيلم غوزديلا ضد كونج Godzilla vs Kong وأصبح التعاون بعنوان اللاعب ضد البيئة والوقوف الأخير وهو وضع يجعل اللاعب في موقف مختلف عن بقية المنافسات، يتوجب على اللاعب العثور على غوزديلا وعلى كينغ كونغ ومواجهة الآلي المتوحش.

بسبب الشعبية التي حصلت عليها لعبة بابجي موبايل والشهرة الواسعة أدى لظهور الكثير من النسخ المقلدة والألعاب التي تحاول تقمص هوية بابجي موبايل بأكبر شكل ممكن دون أي تعدي على حقوق الملكية الفكرية.

هناك العديد  من المحاولات قد تكون سيئة في سرقة الأفكار، مما دفع شركة كرافتون Krafton صاحبة لعبة بابجي برفع دعوى قضائية ضد شركة ” sea”  الداعم لفريق التطوير Garena Online الذي قام بتطوير لعبة فري فاير “قتال الحلبات” بالوقت الذي نفت فيه الشركة هذه الاتهامات على الرغم من تشابه فكرة اللعبة بشدة.

كما شملت كرافتون المقاضاة لمنصة أبل وجوجل بلاي ويوتيوب بسبب سماح المنصات لـ لعبة فري فاير بالتواجد عليها ومساعدتها في النجاح والشهرة على الرغم من تقليد بابجي موبايل بشكل واضح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى