ألعاب

ميشيل ماندو ممثل لعبة  Far Cry أفضل الشخصيات الشريرة

تصرفات أبطال الشخصيات الشريرة دائماً ما تكون مثيرة وغير متوقعة في ذات الوقت، فيما يكون الأبطال الأخيار الذين يدافعون عن الحق يظهرون بصورة الكمال واللطف المفتعل.

بسبب هذه الديناميكية التصويرية، أصبح الجمهور غالباً ما تعجبه شخصية الشرير وتمثيله أكثر من البطل رغم أنه الفائز دائماً، فالممثل الموهوب ميشيل ماندو هو الذي لعب دور Vaas Montenegro نموذج يمثل ذلك.

لعبة  Far Cry اعتمدت بشكل أساسي منذ الجزء الثالث وحتى الأخير على تقديم الشخصيات الشريرة بالاعتماد على الكاريزما وفطرتها الشريرة، حيث تثير غضبك لأبعد الحدود، وقد لعب ميشيل ماندو هذا الدور باحتراف من خلال جرأته وتهوره في أفعاله.

وخصوصاً من خلال كلماته التي تظهر فلسفته العميقة، وكأنه يفهم كل أقواله دون تفكير فيها، وهذا تجسيداً مثالياً لشخصية مجرم مضطرب وغريب الأطوار، لكنه بذات الوقت تأسف على طفولته الحزينة القاسية التي عاشها، وعلاقته مع شقيقته سيترا التي تشكل نقطة ضعف له في كثير من الأحيان.

الجزء الثالث من اللعبة، تخلصت اللعبة من فاس في منتصف اللعبة وهذا أسوأ ما حدث في اللعبة بحسب تعبير الجمهور، فهم كانوا يرغبون بالمزيد من المواجهة، حيث اتفق الجميع على أن شخصية هذا البطل هي الأفضل بين الشخصيات، كما أنها أضافت جواً خاصاً من الإثارة والمتعة والتحدي.

الممثل ميشيل ماندو بشخصية فاس تمكن من الفوز بجائزة أفضل ممثل جديد لعام 2013 من خلال دوره في لعبة فار كري، وهو ما ساعده على حجز دوراً أساسياً في المسلسل الشهير Better Call Saul، وبالفعل كان أفضل الممثلين في المسلسل الأكثر نجاحاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى