تجارة و أعمال

تعرف على أكبر ملياردير استثمر أمواله في البيتكوين

على الرغم من أن النقود الرقمية تواجه  أدنى مستوياتها على مدار عدة أشهر، حيث تقل عن أربعين ألف دولار منذ بداية يناير، إلا أن الداعم المالي بيل ميلر يعتبر ذلك صعودياً على بيتكوين، معتبراً نفسه متفرجاً.

على الرغم من أن ميلر يمتلك نصف إجمالي أصوله في البيتكوين والشركات الصناعية ذات الصلة مثل مايكروستراتيجي لمايكل سايلور وشركة التعدين BTC Stronghold Digital Mining.

وأشار الداعم المالي ميلر أنه من أوائل الداعمين الماليين لشركة أمازون، من خلال ما يقارب 100% من محفظته في أمازون، حيث اشترى أول عملة بيتكوين في عام 2014 عندما كان يتم تداول العملة بـ 200 دولار  فقط.

بعدها يقول ميلر أنه قام بشراء كمية أخرى عندما كان قيمة البيتكوين تساوي 500$، وبعدها لم يحصل على فترة طويلة حتى وصلت قيمتها 30 ألف دولار، وبلغت 66 ألف دولار في ابريل 2021.

ويقول ميلر أنه عاد للحصول على العملة ببلغ 30 ألف $ بعد انخفاضها من 66 ألف $، حيث كان يفكر أن هناك عدد كبير من الأشخاص الذين يستخدمونها وأن هناك الكثير من الأموال المتدفقة.

وينظر ميلر على أن البيت كوين هي استراتيجية حماية ضد الكارثة المالية وهي مثل أداة مضاربة قوية تفوقت على الذهب، حيث نوه إلى نقص عملة البيت كوين قائلاً أنه يمكن صناعة 21 مليون بيتكوين.

وقد طالب ميلر الداعمين الأفراد لوضع 1% من مواردهم من أجل تقديم الدعم للحماية من الكوارث المالية التي لا يمكن أي شخص أن يوقفها لافتاً إلى أنها قد ترتفع مرة أخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى