ألعاب

أفضل ألعاب العالم الافتراضي سهلة وممتعة

يوجد الكثير من الألعاب المتنوعة المتوفرة على شبكة الانترنت، وحصلت على تقييم أفضل الألعاب التي تعتمد على تقنيات الواقع الافتراضي، وهي تم انتاجها من شركات كبيرة مثل شركة سوني أو شركات أخرى اهتمت بها وقامت بتطويرها بأفضل صورة ممكنة.

لعبة Beat Saber

إحدى أشهر ألعاب الواقع الافتراضي والتي تدعم جهاز الكمبيوتر وأجهزة البلاي ستيشن، وهي لعبة سهلة وسلسة وذات أسلوب بسيط وواضح، حيث يجعل من اللعبة أن تكون متناسبة مع كافة الفئات العمرية ويمكن أن يكون اللاعب ليس لديه أي خبرة سابقة في ممارسة الألعاب.

لعبة Dance Central VR

هذه اللعبة تتبع لأحد الشركات المعروفة والتي لها سلسة ألعاب سابقة مثل روك باند وجليتر هيرو، كما أنها تعد أفضل الألعاب الموسيقي، وتنتمي لفئة الرقص على المقاطع الموسيقية.

لعبة The Climb 2

لعبة فيديو وواقع افتراضي رائعة وتنتمي لفئة المغامرات، جميلة وتساعد اللاعب في عيش حلمه في تسلق الجبال والتسلق على الجبال حول العالم من خلال ممارسة الرياضة في مختلف الأماكن.

ويعتمد نظام اللعبة على محرك Far Cry الذي يقدم رسومات مثيرة مع ميكانيكية تسلق قريبة للواقع وتزيد من واقعية اللعبة ومتعتها.

لعبة Resident Evil 4 VR

هي لعبة قديمة لكن تم تحديثها وإعادتها بشكل جديد، لكن من خلال تقنية الواقع الافتراضي، حيث يجد اللاعب نفسه ملقى داخل عالم جديد مليء بالوحوش وعليه قتالهم وهزيمتهم.

تحول أسلوب اللعبة إلى أسلوب جديد معتاد داخلها وهو مناسب لخوض الواقع الافتراضي من أجل الشعور بأنك تعيش داخل مغامرة حقيقية.

لعبة Half life Alyx

أحد ألعاب شركة Valve وتتبع قصة قديمة لذات السلسلة حيث أصيب العالم بالجنون لكن هناك مفاجأة فقد عادت اللعبة بالاعتماد على تقنيات الواقع الافتراضي بشكل أساس لكن المطورين قد طوروا نسخة لا تتطلب الخوض بالعالم الافتراضي لتشغيلها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى