منوعات

 أحلام تثير الجدل لدى السلطات الكويتية بسبب فرض الحجر الصحي عليها

عبرت الفنانة الإماراتية أحلام عن انزعاجها جراء حجرها بالكويت مدة ٣ أيام قبل تمكنها من المغادرة، على الرغم من التزامها بالإجراءات وحصولها على التلقيح ضد كورونا.
ونشرت الفنانة أحلام عبر صفحتها على التواصل الاجتماعي مقاطع مصورة إلى متابعينها تشير فيه إلى وجود تمييز بالمعاملة، لافتة إلى مغادرة الفنان القطري فهد الكبيسي في اليوم التالي.

وبسبب اتهامات أحلام للكويت، رد الفنان الكبيسي عليها وأيضاً اتخذت السلطات الكويتية قراراً عاجلاً، وذلك بعد توجه الفنانة أحلام برسالة إلى أمير الكويت نواف الأحمد وولي العهد مشعل الأحمد برسالة تتساءل خلالها عن سبب حجرها ثلاث إيام بخلاف الفنان القطري.

ولم تكتف أحلام عند هذا بل أعادت توجيه الرسالة إلى وزير الدفاع حمد جابر وطالبته بالكشف عن سبب منعها المغادرة على الرغم من قدومها على طائرة خاصة ولن تعرض حياة الآخرين للخطر بالوقت الذي غادر فيه الفنان الكبيسي على طائرة عامة للخطوط الجوية القطرية.
لجنة تحقيق فورية
في هذا السياق أعلنت وزارة الداخلية الكويتية صباح اليوم تشكيل لجنة تحقيق فورية بشأن السماح لفنان خليجي الدخول والخروج دون الالتزام بإجراءات الحجر الصحي المفروضة من قبل وزارة الصحة والسلطات الكويتية لمواجهة فيروس كورونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى