السعودية اليوم

مجلس الوزراء يعقد جلسته برئاسة خادم الحرمين الشريفين بالاتصال المرئي

عقد، اليوم، مجلس الوزراء السعودي، برئاسة الملك سلمان عبدالعزيز آل سعود رئيس خادم الحرمين الشريفين ورئيس مجلس الوزراء، حيث وجه شكره لمجلس الشورى على الجهود من أجل الاضطلاع بالاختصاصات المسندة إليه.

وأكد رئيس المجلس على استمرارية نهج الدولة في العمل بشريعة الإسلام والعمل وفق مبدأ الشورى وهو النهج الذي سارت عليه الدولة منذ تأسيسها على يد جلالة الملك عبد العزيز آل سعود.

وفي الجلسة استعرض المجلس مجمل المحادثات والاجتماعات التي جرت بين السعودية وعدد من الدول الشقيقة خلال الأيام الماضية والتي كانت بهدف توطيد أواصر التعاون المشترك، والعمل نحو تطوير العلاقات ودفعها إلى مجالات أوسع وأشمل.

وبحسب معالي وزير الإعلام د. ماجد بن عبدالله القصبي، فإن مجلس الوزراء تناول عدداً من الموضوعات ومستجدات الأحداث في المنطقة والعالم، والجهود الدولية التي تعزز الأمن والسلام والازدهار، حيث تابع المجلس تطور الوضع الوبائي لفيروس كورونا.

وتابع المجلس التقارير التي صدرت عن الإحصاءات والمؤشرات المحلية والعالمية، وتقييم مستمر للإجراءات الاحترازية لحماية المواطنين وزوار الحرمين الشريفين والحفاظ على سلامة الجميع، مؤكداً على ضرورة التزامهم بالتدابير الوقائية والمسارعة في استكمال تلقي الجرعات المطلوبة من لقاح كورونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى