علوم وتكنولوجيا

تعرف على أفضل تطبيقات متجر جوجل بلاي لهذا الأسبوع

من المعروف أن جوجل بلاي هو المتجر الرسمي والأساس لتنزيل ملايين التطبيقات حول العالم، حيث تجد فيه كافة التطبيقات التي يتم طرحها من مختلف المطورين في أي مكان بالعالم، وهذه التطبيقات من مطورين محترفين ومختصين لذلك تحصل على نتيجة ممتازة، ويقوم جوجل بلاي دائماً بعرض التطبيقات وأفضلها والتطبيقات التي تستحق التجربة.

قائمة أفضل التطبيقات في هذا الاسبوع على جوجل بلاي:

لعبة Graffiti Smash

تنتمي هذه اللعبة إلى فئة Gacha حيث تدور حول معارك مباشرة بأسلوب جميل ومميز، حيث تعتمد على قذف الشخصيات أمامك وتبدأ بأرض المعرض وتلوينها بواسطة هذه الشخصيات المميزة، عندما تقوم بتلوين الأرض كاملة ستحصل على تأثيرات عديدة تؤهلك للفوز في معركة قادمة، وتتيح اللعبة اللعب المشترك مع مستخدمين آخرين، ويمكنك تنزيلها من متجر جوجل بلاي بشكل مجاني.

قارئ كتب الإسعافات الأولية

هذا التطبيق يتيح لك قراءة كافة الكتب والمنشورات الخاصة بهيئة Red Cross الأمريكية للإسعافات الأولية هذه الكتب التي تضم معلومات حول طرق التعامل مع الاصابات المختلفة، ويضم خاصية عرض مقاطع فيديو واختبارات عديدة من أجل قياس مدى معرفتك بالاسعافات الأولية.

لعبة Nobodies After Death

تقدم هذه اللعبة مجموعة كبيرة من الألغاز المعقدة والصعبة التي يجب على اللاعب أن يقوم بحلها من أجل نيل الجوائز المتنوعة داخل اللعبة، وتدور قصتها حول عضو في منظمة تهتم بتنظيف مسارح الجريمة وذلك حتى تمنع اكتشاف وقائع الجريمة.

وأنت ستقوم بالبحث والتنظيف خلف العمليات السرية التي يجب لا يعرفها ولا يكشتفها أحد بالتالي أنت ستسعى نحو حل لغز تنظيف المسرح وتنظف الأشياء التي يمكن أن تكشف عن هويتك وهوية المنفذ.

هذه اللعبة تتكون من 9 مستويات مختلفة تضم أكثر من 100 مسرح جريمة يتم رسمهم بشكل يدوي مع إمكانية حل كل لغز بشكل مختلف، وستجد في اللعبة قصة واضحة منذ البداية حتى النهاية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى