السعودية اليوم

ولي عهد البحرين يشيد بالعلاقات التاريخية مع السعودية

أشاد ولي العهد رئيس مجلس الوزراء السعودي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، بالعلاقات الثنائية مع مملكة البحرين، حيث تجمع الدولتين علاقات متميزة وراسخة بمختلف المحطات، وتستمد قوتها من ما تحظى به من اهتمام ورعاية من قيادة الدولتين.

وأكد ولي العهد على حرص المملكة السعودية على مواصلة تعزيز العلاقات الثنائية ورفدها بكل ما تحتاجه من أجل استمرار تحقيق التطلعات المشتركة وتحقيق مزيد من النماء للبلدين الشقيقين.

وكان ذلك خلال لقاء سمو الأمير السعودي بالعاصمة البحرية مع رئيس مجلس الشورى الشيخ عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ و الوفد المرافق بإطار زيارة رسمية يقوم بها سمو الأمير إلى مملكة البحرين تلبيةً  لدعوة رئيس مجلس النواب البحريني فوزية بنت زينل.
ورحب بهم أجمل ترحيب في بلدهم الثاني وتمنوا أن تلقى زيارتهم النجاح وتحقيق الأهداف ومزيد من التعاون المشترك بين البلدين في المجال البرلمان بما يحقق الأهداف والروئ المشتركة بينهما، ويعكس ذلك على تعزيز التعاون بينهما في مختلف المستويات.

وتم استعرض خلال اللقاء بعض الموضوعات التي تجمع البلدين وما توصلت إليه العلاقات البرلمانية بين مجلس الشوري السعودي ومجلس النواب والشورى البحريني، والتعاون المثمر بينهما على صعيد تنسيق المواقف والتعاون في المحافل الدولية والإقليمية.
وكان اللقاء بحضور رئيس مجلس النواب البحريني فوزية بنت عبدالله زينل ورئيس مجلس الشورى السعودي علي بن علي صالح الصالح والشيخ سلمان بن خليفة وزير المالية والاقتصاد البحريني و أعضاء الوفد المرافق لرئيس مجلس الشورى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى