السعودية اليوم

افتتاح أعمال السنة الثانية من الدورة الثامنة لمجلس الشورى

افتتح خادم الحرمين الشريفين، أعمال السنة الثانية من الدورة الثامنة لمجلس الشوري، عبر الاتصال المرئي، وذلك بحضور سمو الملك الأمير محمد بن سلمان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع.

وقد ألقى رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد آل الشيخ، كلمة رحب خلالها بخادم الحرمين الشريفين و و أكد على أن المملكة تعيش رعاية وافرة واهتمام بالأمن الوافر ووتعيش بفضل الله وفضل خادم الحرمين إصلاحات متوالية وإنجازات متتالية.

لافتاً إلى أن السعودية قادرة على تحقيق الآمال ومواجهة كافة التحديات والصعاب والتطلعات، وذلك بالاعتماد على التوجيهات الملكية من أجل التخفيف من آثار الجائحة، وذلك لمعالجة آثار جائحة كورونا، وذلك استمراراً للجهود الحبارة التي تبذلها الحكومة، إلى جانب دعمها المادي لكافة المنظمات الصحية المحلية والدولية.

ولفت إلى أن السعودية تحظى بمكانة دولية وإقليمية، حظت بها بسبب السياسة الحكيمة ومواقفها العادلة وتعاونها البناء مع كافة الدول والمجتمع الدولي، إضافة إلى مقومات اقتصادية وحضورها الفعال في المحافل الدولية.

ولفت إلى أن العام الماضي استضافت السعودية قمة قادة مجموعة العشرين الافتراضية، إضافة إلى قمة المجموعة التي عقدت في ايطاليا بمدينة روما، وترأس خادم الحرمين وفد المملكة في قمة قادة الدول حول المناخ، وذلك امتداداً لدور المملكة على المستوى العالمي والمحلي والإقليمي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى