ألعاب

أفضل ألعاب احترافية لمحبي العاب التركيز والذكاء

بعض الأحيان تحتاج لأن تفرغ طاقتك السلبية من خلال ألعاب على هاتفك، فهناك الكثير من الألعاب تساعدك على التسلية وتضيع وقتك بشيء مفيد، مثل الألعاب التي تساعدك على تشغيل العقل والتفكير وتعزيز الذكاء.
نقدم لكم خمسة ألعاب احترافية لمحبي ألعاب التركيز والذكاء، وهي ألعاب خفيفة الحجم، وسهلة الاستخدام والأهم أنها مفيدة ومخصصة لأصحاب هواتف الأندرويد ومحبي ألعاب الذكاء.

لعبة من سيربح المليون

من الألعاب الاحترافية المميزة، تساعد الأشخاص على تعزيز المخ وتحسين التفكير والتركيز، تقوم اللعبة بطرح العديد من الأسئلة المتنوعة في مختلف المجالات الدينية والتاريخية والجغرافية .

قد يصل عدد الأسئلة في اللعبة أكثر من خمسة آلاف سؤال، وتم تحديثها وتغيير تصميم اللعبة الداخلي ليكون أكثر أناقة وحداثة من التصميم السابق.

يمكن للاعب أن يستخدم اللعبة دون انترنت، وهي متوفرة وتدعم هواتف الأندرويد وتدعم اللغة العربية ويتم تثبيتها وتحميلها بشكل سهل ومجاني تماماً.

 لعبة Galaxy Attack: Alien Shooter‏

هذه اللعبة من الألعاب الحربية، تزود اللاعب طائرة حربية متعددة الأسلحة، يتطلب من اللاعب أن يقوم بإسقاط طائرة العدو، حصدت عدد كبير من التحميل، وبلغ إجمالي التحميلات أكثر من 800 ألف مستخدم حول العالم.

لعبة Jungle Marble Blast‏

هذه أحد الألعاب القديمة، وتدعم العمل دون انترنت، وتدعم أيضاً اللغة العربية، وهي بالعربية اسمها اسقاط الكرات المتشابهة، فكرة اللعبة تقوم على تحريك الكرات، ويتم استهداف الكرات المتشابهة باللون واسقاطها على مثيلاتها، اللعبة هي مجانية، ومتاحة لهواتف الأندرويد.

لعبة دومينوز للمحترفين

مثل أي لعبة دومينو لا تغيير بفكرتها، يتم النظام بتزويد بألواح الدومينو ويجب أن تتغلب على خصمك.

 لعبة تصويب الفقاعات الفضاء

من ألعاب التسلية، يفضلها الاناث أكثر من الذكور، تقوم فكرتها على إسقاط كمية من الفقاعات بألوان مختلفة يجب أن يستهدف اللاعب الفقاعات المتشابهة باللون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى