السعودية اليوم

أمير الجوف يناقش تقدم مشروعات الإسكان التنموي

ناقش صاحب السمو فيصل بن نواف بن عبد العزيز، عبر اتصال مرئي، مشروعات الإسكان التنموية بمنطقة الجوف، وسير العمل بها والشراكات مع القطاع الخاص وخدمة المستفيدين.

وجاء هذا النقاش مع اللجنة التنفيذية للإسكان التنموية، حيث استعرض مدير اللجنة حمود بن خالد جهودهم في توفير الوحدات السكنية واستعرض عقود الشراكات مع القطاع الخاص والتحديات وكل ما تم إنجاز.

وبين الشمري  أبرز ما وفرته الشراكات مع القطاع الخاص في مجال الخدمات المختلفة والأغذية و المواصلات، من أجل خدمة المستفيدين.

فيما أشاد سمو الأمير ما تبذله وزارة الشؤون البلدية وشركائها من جهود من أجل خدفمة الشرائح المختلفة المستفيدة من الإسكان التنموي، وقد شدد على تذليل العقبات التي تعترض مشروعات الوزارة.

ولفت إلى ضرورة وأهمية الشراكات مع القطاع الخاص في تطوير الوحدات السكنية وتوفيرها للمستفيدين بجودة عالياً، لافتاً إلى أن هذا البرنامج يهدف لتوفير واحد سكنية للأسر المستفيدة والأكثر حاجة في المجتمع.

وهؤلاء الأسر الذين شملتهم المشاريع برعاية وزارة الموارد البشرية و التنمية الاجتماعية وتم تسجيلهم من خلال بوابة الدعم السكني بالشراكة مع الجمعيات والمؤسسات الأهلية في مختلف مدن ومحافظات المملكة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى