تجارة و أعمالغير مصنف

محمد صلاح يمتلك 6 سيارات.. تعرف على ثمن كل واحدة

كشف تقرير لصحيفة the sun الإنجليزية، السبت، أن النجم الدولي المصري محمد صلاح، يمتلك مجموعة فاخرة من السيارات البالغ عددها ستة سيارات، حيث يصل مجموعة قيمة السيارات أكثر من 750 ألف جنيه إسترليني، ما يعادل 16 مليون جنيه مصري.

وبحسب التقرير، فإن سيارة “بينتلي كونتنينتال جي تي”هي الأحدث من بين السيارات التي يمتلكها صلاح، وهي ثاني أكثر نوع يفضله لاعبو الدوري الإنجليزي غالباً بعد سيارة رينج روفر سبورت.

وتتميز السيارة بتصميم داخلي فاخر ومقاعد جلدية مريحة، حيث تبلغ سرعة السيارة القصوى 210 ميل في الساعة، وقد ظهرت السيارة في مقطع فيديو انتشر لطفل يلاحقها من أجل أن يلتقي باللاعب لكنه اصطدم بعمود إنارة خلال الركض ويظهر صلاح يتوقف من أجل الاطمئنان على الطفل ثم يلتقطا الصورة معاً.

وبحسب تقارير، فإن صلاح يمتلك سيارة لامبورغيني أفينتادور، التي تستطيع بالوصول إلى 218 ميل في الساعة، وهي الأسرع ضمن المجموعة.

حيث تتناسب السيارة مع سرعة صلاح داخل الملعب حيث تصل سرعة حتى 60 ميلا/ الساعة في 2.9 ثوان، وتبلغ قي.مة السيارة 271 ألف جنيه إستريليني.

ومن ضمن المجموعة التي يمتلكها صلاح، سيارتي مرسيدس سيارة آي أم جي يستخدمها عادة من أجل الذهاب للتدريبات وهي بسعر 65 ألف جنيه استرليني، أما الثانية فهي SLSAMG وهي من أغلى سيارات الانتاج الألماني وتبدأ قيمتها بـ 176 ألف جنيه استرليني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى