ألعاب

لعبة Horizon Forbidden West تنشر صور تظهر مناطق جديدة من عالمها

سرقت لعبة Horizon Forbidden West الساعات الماضية الأنظار حولها، وفازت بأكثر موضوع تناول في جلسات النقاش الخاصة بين محبي الألعاب، وذلك بعد الإعلان عن قدومها في العدد الجديد في مجلة عالمية متخصصة بأخبار الألعاب من أجل اطلاع الجمهور على كل جديد في عالم الألعاب.

وتحدث الخبراء عن تفاصيل دقيقة ومثيرة في لعبة Horizon Forbidden West بشكل حصري وهي منتظرة للاطلاق من استوديو Guerrilla Games لأجهزة بلاستيش 5 و4، وتحدثوا عن الخصائص والمهارات التي يمكن اعطائها للشخصية الرئيسية.

وقد عزز التقرير المنشور عن اللعبة بعض المعطيات وتم تعزيزها بكثير من التفاصيل، ونشر العديد من الصور الرائعة، وهي تبرز ورغبة المطورين في الاستديو لتقديم قفزة مهمة بالمقارنة مع الإصدار الأول السابق.

وأراد الفريق المطور أن يقدم عالم ديناميكي، مفعم بالحياة، وتنويع البيئات بين الغابات والصحاري، حيث تضم اللعبة منطقة  The Daunt، إحدى المقاطعات في اللعبة وتتخذ شكل وادِ عملاق في نهاية إقليم كارجا.

ستكون في اللعبة نوعاً من المنطقة من أجل تعلم أساسيات اللعب من أجل معرفتها قبل الذهاب إلى ال غرب المحظور ” الشهير”،إضافة إلى وجود تفاصيل للسكان في المنطقة والمحلات والأسواق والحانة التي يمكن التجول فيها  بحرية مطلقة.

كما تم الحديث عن وحش اللعبة” الحفار” هو العدو الجديد، الذي يتميز في حفر الأنفاق تحت الأرض من أجل الظهور بشكل مفاجئ ومباغتة الخصم.

في التقرير ظهر أن العدو عندما يشعر بالخطر يقوم بإصدار صوت فائق من أجل إرباك اللاعب خلال استدعائه للحلفاء، وهو خصم سريع ومرن وشرس وهذا يشير إلى الخطر الذي سيكون في لعبة Horizon Forbidden West من كافة الجهات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى