ألعاب

توقعات بتعاون God of War مع أحد أشهر كتاب القصص الخيالية

تحدث أشهر الكتاب القصصي صاحب القصص الخيالية Brandon Sanderson، في مقابلة صحفية له، عن الفترة الماضية التي كان له تعاون مع أحد أشهر الشركات العالمية الخاصة بانتاج  ألعاب الفيديو، حيث يعمل معهم من أجل إنشاء أسس لأحد القصص الجديدة.

وبحسب قول الكاتب براندون، فإنه يعمل على قصة جديدة تماماً، وستكون شيئاً مختلف عن ما اعتاد عليه الجمهور، مما جعل الكثير من الأشخاص يتوقعون عمله الجديد.

وتحدث البعض أنه قد يكون اتجه نحو استوديوهات مايكرسوفت، أو فريق مطوريWastelad خاصة أنهم أعلنوا أنهم يعملون على مشروع لـ لعبة جديدة مناسبة لأجهزة الإكس بوكس سيريز، وهناك أقاويل تقول أن المشروع أقرب إلى steampunk .

لكن بعد العودة إلى تصريحاته، فإن الكاتب يعمل بشكل جديد على عناوين جديدة خاصة بـ  استوديو Sony Santa Monica التابع لشركة sony و قطاع بلايستيشن.

ومن المعروف أن مخرج لعبة God of War بدأ العمل على مشروع جديد بالكامل، ويكتفي فقط من خلال عنوان God of War Ragnarok ويقوم بدور المنتج، على الرغم من أن هناك تصريحات سابقة تتحدث أن الكاتب بعيد تماماً عن هذا المشروع.

لكن ما يجعل الناس تقول أنه يعمل على مشروع سوني سانتا أكثر من inXile Entertainment لأن الاستديو بدأ يستهدف أخباراً تكشف عن لعبة جديدة في مرحلة متقدمة 2022 وستكون قادمة من شركة عملاقة، ولها شهرة، وهي أول مشروع بسلسلة جديدة من نوعها

حيث يرجح الخبراء أن كافة الإشارات تأتي من اتجاه استوديو Sony Santa Monica المطور  الرسمي لسلسلة God of War إلا في حالة المفاجأة بالطبع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى