رياضة

توقعات بانتقال النني إلى نادي نيوكاسل

تداولت بعض وسائل الإعلام البريطانية بأن هناك رغبة من نادي إنجليزي أن يتعاقد مع اللاعب المصري محمد النني وهو معروف بتمكنه في خط الوسط، ويعاني النني من عدم استخدامه في المشاركة الأساسية مع نادي الأرسنال الإنجليزي الذي يلعب معه في هذا الموسم.

وبحسب صحيفة ميرور البريطانية فإن النني يعد من خطة نادي نيوكاسل الجديدة في فترة الانتقالات الشتوية والتي ستنطلق في بداية العام المقبل 2022، حيث يسعى نيوكاسل نحو إجراء انتقالات طارئة في يناير من أجل إنقاذ الفريق من قاع الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويعرف أن نادي نيوكاسل متأخر في المركز ما قبل الأخير ويقف أمامه فارق ثلاث نقاط عن منطقة الأمان، ولذلك فإن النادي بدأ بحملة من أجل التعاقد مع النجوم وفتح سوق الانتقالات الشتوية من أجل إجراء تغيير قوي في الفريق ودفعه نحو الأمام.

ومن المقرر أن ينتهي عقد اللاعب المصري النني مع نادي أرسنال في صيف 2022 وهذا ما ينذر بأن أرسنال يخطط لبيع النني في يناير من أجل تفادي التخلي عنه بشكل مجاني في الصيف المقبل.

منذ انتشار خبر استحواذ الصندوق السعودي الاستثماري على نادي نيوكاسل وقد ضجت مواقع كرة القدم والمهتمين والخبراء بالتوقع بالنجوم وتنقلاتهم ومن سيرتدي القميص الأسود والأبيض ومن سيخلعه.

ومنذ انتقال اللاعب النني إلى أرسنال وهو يعاني من التهميش ولم يشارك سوى في خمسة مباريات طيلة الدوري واحدة منها كان أساسي فقط.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى