أخبار دولية

ولي العهد والسلطان هيثم يبحثان سبل تقوية العلاقات الأخوية في جلسة رسمية

بحث صاحب السمو الملكي الأمير ورئيس مجلس الوزراء محمد بن سلمان مع السلطان هيثم بن طارق سلطان عمان اليوم خلال جلسة رسمية، العلاقات الأخوية بين الدولتين الشقيقتين، حيث تم التأكيد على التعاون الثنائي في مختلف المجالات وتعزيزه.
وعقدت الجلسة بقصر العلم العامر في العاصمة العمانية مسقط، استقبل سلطان عمان ولي العهد السعودي نائب رئيس مجلس الوزراء وذلك مع إقامة مراسم استقبال رسمية، وتباحثا سبل التعاون الثنائي بين البلدين في مختلف المجالات من أجل دعم وتعزيز العلاقات الثنائية الأخوية والتي مبنية على حب الشعبين وذلك في سبيل تحقيق المزيد من تطلعات وآمال الشعبين.
فيما استعرضا صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان والسلطان هيثم بن طارق مستجدات الأحداث على الساحة الإقليمية وكذلك الساحة الدولية، وتبادلا وجهات النظر في مختلف الأمور والموضوعات مع التأكيد على التعاون الثنائي في العديد من المجالات المشتركة.
ومن المقرر أن تستمر زيارة سمو الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز لمدة يومين وذلك في زيارة رسمية للعديد من دول الخليج حيث سيلتقي الأمير في جولته الخليجية مع ولي العهد الإماراتي ودولة قطر وكذلك البحرين والكويت اضافة إلى سلطنة عمان وذلك من أجل بحث العلاقات الثنائية مع كل دولة خليجية من أجل تعزيز التعاون في الكثير من المجالات المشتركة ومناقشة بعض القضايا المشتركة بينهم.
وكانت العديد من وسائل الاعلام العمانية قد نشرت تفاصيل الجلسة السعودية العمانية، حيث منح السلطان هيثم بن طارق وسام عُمان المدني من الدرجة الأولى وهي أحد أرفع الأوسمة العمانية لـ سمو ولي العهد وزير الدفاع للمملكة العربية السعودية الأمير محمد بن سلمان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى