ترفيه

هيئة السياحة السعودية تطلق موسم “روح السعودية” لتشجيع السياحة في فصل الشتاء

دعا الرئيس التنفيذي للهيئة السعودية للسياحة فهد حميد الدين إلى ضرورة استكشاف الوجهات السياحية السعودية مجدداً، مرحباً بالسياح القادمين من دول مجلس التعاون الخليجي ومن مختلف دول العالم مؤكداً على ضرورة تقديم كافة سبل الضيافة التي تعبر عن الثقافة السعودية الأصيلة واقامة الفعاليات العالمية والاستمتاع بها.

وكانت الهيئة السعودية للسياحة قد أطلقت حملة ترويجية في مختلف العواصم الخليجية باسم ” روح السعودية” تعبيراً عن الهوية الرسمية للسعودية وسياحتها من أجل تقويم الفعاليات والموسم وجذب السياح من مختلف المنطقة وباقي دول الخليج، من خلال إمتاعهم بالعديد من الفعاليات والأنشطة في مختلف مدن المملكة.

وتقدم الهيئة العديد من العروض والباقات والفعاليات وايضاً الأنشطة المختلفة بالتعاون مع شركاء الهيئة  في مجال القطاع السياحي الخاص حيث تشمل هذه الفعاليات عروض وباقات على الرحلات الجوية وخصومات على الاقامة في الفنادق والتجارب السياحية المختلفة تشمل المغامرة والترفيه والثقافة.

أيضاً تفعيل الرحلات الترفيهية وزيارة الأسواق في الرياض وزيادة الوجهات السياحية في مختلف المناطق حول المملكة من أجل استمتاع السياح خصوصاً في أشهر الشتاء حيث تتمتع المملكة بالأجواء الدافئة.

حيث أصبح بإمكان السياح الانضمام إلى أروع الأنشطة في فصل الشتاء وعيش حماس موسم الرياض الذي يعتبر الأضخم من نوعه ويضم الكثير من الفعاليات الترفيهية والتي تجمع دفء البحر ومغامراته المائية مع متنزهات المملكة وخصوصاً لمحبي التسلق حيث ستضم العروض فعاليات في جبال المملكة مع أروع المناظر في صحاري الشاسعة التي ستكون مكسوة بالثلج.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى