منوعات

فريق الحصان الأسود يستعد لبطولة رالي حائل تويوتا الدولي

انضم فريق الحصان الأسود السعودي بقيادة البطل صالح السيف إلى بطولة رالي حائل 2021 والتي من المقرر أن تبدأ مطلع الأسبوع القادم بمشاركة الفريق بمركبتين من فئة T3.

حيث سيكون قائد المركبة الأولى هو الكابتن صالح السيف مع مساعدة البطل الروسي إيقور، فيما ستكون المركبة الثانية بقيادة الكابتن إسراء الدخيل بمساعدة الكابتن الفرنسي ليشتيوتر.

ويضم فريق الحصان الأسود العديد من الكفاءات السعودية المتمكنة والتي  أثبتت جدارتها بدءً من الكابتن صالح السيف الذي كان قد حقق سابقاً أداءً لافتاً في الكثير من المشاركات على الصعيد الدولي والمحلي، وكان قد حصد المركز الثاني في بطولة العالم للرالي الصحراوي لفئة T4.

كما استطاع السيف حصد المركز الأول في الجولة ما قبل الأخيرة في بطولة العالم كروس كانتري والتي تم إقامتها في الإمارات العربية ، ودائماً ما يسعى فريق الحًصان الأسود لنيل المراكز العليا والمتقدمة في أي سباق يخوضه.

إضافة إلى أن الفريق يضم كفاءات إدارية وتقنية عليا مثل مدير الفريق بدر البراك بمساعدة مشرف الصيانة يوسف الضيف ومساعدة الميكانيكيين الأقوياء خالد المرشود ومحمد العبد العالي  واللوجستيك خالد التويجري وأيضاً في الناحية الإعلامية والتغطية الصحفية معاذ البابطين ومشعل الهمزاني.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى